كيف أنفذ حملة واتساب فعالة للوصول لآلاف العملاء؟

كيف أنفذ حملة واتساب فعالة للوصول لآلاف العملاء؟

هل سبق وتساءلت كيف يمكنك تسخير قوة واتساب - إحدى أكثر منصات التراسل استخدامًا في العالم - للوصول إلى عملائك بكفاءة؟ قد يكون تنفيذ حملة تسويقية فعالة تنطوي على إرسال آلاف الرسائل تحديًا، لكنها مهمة ممكنة، خاصة عندما يتم تنفيذها بطريقة مدروسة واستراتيجية.

في عصر الرقمنة الذي نعيش فيه، تلعب الاتصالات الرقمية دورًا حاسمًا في نجاح أي عمل تجاري. فالتواصل الفعّال مع العملاء والتفاعل معهم ليس فقط عن طريق البريد الإلكتروني أو الاتصالات التقليدية. بل يمكن أن يتم عبر منصات التراسل مثل واتساب، التي توفر فرصة ذهبية للتواصل الشخصي والمباشر مع عملائك. ولكن أولاً..


كيف يمكنني فهم أساسيات واتساب بزنس API؟


واتساب بزنس API هو نظام يسمح للشركات بتكامل خدماتها مع واتساب، مما يساعد على تحسين التواصل مع العملاء على نطاق أوسع. وهو مثالي للشركات الكبيرة التي تتطلب حلولًا مخصصة للاتصال مع العملاء. وهنا بعض الأساسيات التي يجب فهمها حول واتساب بزنس API:

  • التكامل: واتساب بزنس API يتيح للشركات تكامل واتساب مع نظامها الخاص، سواء كان نظام CRM أو أي تطبيق آخر يستخدمه الأعمال.
  • الأمان: يتم تشفير جميع الرسائل بشكل نهائي، مما يعني أنها آمنة ولا يمكن اعتراضها أو الوصول إليها من قبل أطراف ثالثة.
  • الرسائل الجماعية: واتساب بزنس API يتيح للشركات إرسال رسائل جماعية للعملاء. يمكن استخدامها لإرسال تحديثات للعملاء، الإعلانات، الاستطلاعات وغيرها من الرسائل التجارية.
  • التفاعل الأوتوماتيكي: يمكن استخدامه لإنشاء روبوتات دردشة آلية لتقديم الدعم للعملاء على مدار الساعة.
  • القيود: يتم تطبيق قيود على عدد الرسائل التي يمكن إرسالها في اليوم، ولكن هذا الحد يمكن أن يتغير بناءً على سمعة الحساب.

تذكر أن استخدام واتساب بزنس API يتطلب الموافقة من واتساب، ويجب أن يتم استخدامه بطريقة تحترم سياسات واتساب وقوانين الخصوصية المحلية والدولية. كل هذه الأساسيات من أولى اهتمام أداة تو واتس لتمكنك من الوصول لكافة عملائك بضغطة زر واحدة. وإليك هنا أقوى خصائصها في الارسال لآلاف العملاء.


كيف يمكنني ارسال رسائل جماعية واتس اب

أحد الخصائص الجذابة في تطبيق واتساب هو قدرته على إرسال الرسائل الجماعية للكثير من جهات الاتصال. يمكنك تكوين قوائم للرسائل وإضافة جهات الاتصال إليها، مما يمكّنك من إرسال رسائل واتساب بكميات كبيرة في آن واحد، بدون الحاجة إلى إعادة تحديد نفس جهات الاتصال في كل مرة تود الإرسال. يمكنك إنشاء قائمة رسائل جماعية في واتساب باتباع الخطوات التالية:

  • افتح واتساب.
  • اضغط على خيار الرسائل الجماعية في أعلى شاشة الدردشات.
  • أنشئ قائمة جديدة في أسفل قائمة الرسائل الجماعية.
  • حدد جهات الاتصال التي تود إضافتها.
  • أخيراً، اضغط على "إنشاء".

وبذلك، يمكنك بسهولة إعداد قائمة رسائل جماعية وإرسال رسائل واتساب بكميات كبيرة بنقرة واحدة. الرسالة ستصل لجميع المستلمين المدرجين في القائمة الذين قاموا بحفظ رقمك في دفتر عناوين هواتفهم. عندما يشاهدون رسالتك، ستجد ردودهم في شاشة الدردشات الخاصة بك.


هذه الميزة مفيدة في تطبيق واتساب للوصول إلى العديد من العملاء برسالة واحدة ونقرة واحدة، ولكن قد يكون هناك قيود على هذه الخاصية، مثل تحديد واتساب لعدد معين من الكلمات لكل رسالة، أو الإرسال لعدد محدد من المستلمين.


وهنا تقف على عتبة مشكلة، لأنه من المرجح أن لديك آلاف العملاء، وترغب في توفير الوقت والجهد، فما الحل؟ تطبيق "تو واتساب"


تحتاج ارسال آلاف رسائل الواتساب لعملائك ولا تستطيع ؟

تو واتس لديها الحل
أفضل أداة لارسال 5000 رسالة لعملائك بضغطة زر واحدة وفي ثواني



وفرنا لك كل المزايا وأزلنا كافة العوائق
أصبح بامكانك بضغطة زر واحدة أرسل آلاف الرسائل للتواصل مع عملائك في دقائق معدودة وبسرعة مع أداة تو واتس 
باستخدامك تو واتس سوف تكتشف كل الإمكانات التي يمكن أن  تتخيلها لبرنامج إرسال رسائل واتساب

واجهة تطبيق سهلة وعملية 

واجهة تطبيق سهلة الإستخدام باللغة العربية لتلائم جميع المتطلبات بدءاً من الاستخدام الشخصي وحتى الوزارات والشركات ومؤسسات، والأعمال الكبيرة 


سهولة الاستيراد الذكي لبيانات الارسال

يمكنك بناء قاعدة بيانات عملائك في ثواني معدودة عن طريق نسج البيانات من أي برامج خارجية مثل اكسل  أو الاستيراد من ملف CSV

ارسال جماعي

بضغطة زر واحدة أرسل آلاف الرسائل للتواصل مع عملائك في دقائق معدودة وبسرعة إرسال تصل إلى 2 ثانية لكل رسالة


الإرسال المخصص

الرسائل الديناميكية وفيها يمكن ارسال رسائل لمجموعة من العملاء تحتوي كل رسالة على بيانات خاصة بكل عميل ويتم قراءة المتغيرات من ملفات إكسل CSV 

تقارير الإرسال

احصل على تقارير مفصلة عن الرسائل المرسلة من النظام 

حماية البيانات

الاضافة مراقبه ومختبره من شركة Google  وهذا يضمن خصوصية وأمان قاعدة البيانات, كما يضمن الانتقال المشفر للبيانات من جهاز المرسل إلى بوابة الارسال بدرجة أمان عالية في نقل البيانات

من الآن لن يفارق جهاز حاسوبك
أرسل رسائلك بكل سهولة وتجنب التعقيدات والبطئ والخطوات الكثيرة التي تفرضها عليك أجهزة الموبايل  لكي ترسل رسائل جماعية , من الآن هناك طريق واحد لرسائل الواتساب والتواصل مع العملاء هو 2WHATS

سارع الأن بتثبيت الاضافة والحصول على تجربة مجاناً للتحقق من جودة الخدمة



اذا كان لديك اقتراحات او افكار اخرى نرحب بك تواصل معنا ..




كلمات دليلة