برنامج ارسال رسائل جماعية على واتس اب whatsApp

برنامج ارسال رسائل جماعية على واتس اب whatsApp

الآن من خلال أداة تو واتس أصبح بالإمكان إرسال اخبارك إلى مئات الآلاف من مستخدمي واتس اب والمزيد من التواصل الفعّال مع زوار موقعك , تقدم مؤسسة التقنية الفائقة خدمة ارسال الرسائل الجماعية على واتس اب عن طريق نظام متكامل سهل الاستخدام يمكّنك من ارسال مجموعة كبيرة من الاخبار النصية او المصورة وايصالها مباشرة الى الهواتف النقالة المنتشرة حول العالم والتي تستخدم تطبيق واتس اب.

 ارسال رسائل واتس اب من الكمبيوتر

تو واتس هو الأداة الأمثل في كسبك لمزيد والمزيد من العملاء

وذلك عن طريق ارسال ملايين من رسائل واتس اب إلى كل عملاءك لتوصل لهم أحدث العروض وأفضل المنتجات , متجنباً بذلك زحمة كل اعلانات المنافسين , وهذا ببساطة لأن اعلانك سيصل مباشرةً كرسالة موجهة و خاصة و باسم عميلك و أمام ناظريه في شاشة جهازه الذكي , مما سيجعله مركزاً أكثر على الاعلان ومميزاته , ومتيحاً له الاتصال المباشر معك ومستفسراً عن كل خدماتك .


ويمكنك عبر أداة تو واتس يمكنك إنشاء مجموعة من العملاء أو المستخدمين ، أو الأصدقاء والأقارب والمعارف، عبر إدخال أرقام هواتفهم النقالة والمحمولة والجوالة، لترسل لهم رسائل نصية وصور ومقاطع فيديو، بدون حد أقصى على عدد المستقبلين لهذه الرسائل.


 من ميزات التسويق عبر تو واتس القدرة على إرسال الصور والكتالوجات والفيديوهات بسهولة


وبذلك تتمكن المؤسسة من تقديم شرح وافي ومفصّل عن المنتج أو الخدمات التي تقدمها، وبالإضافة لإمكانية إرفاق الصور والفيديوهات التي تمكّن من توضيح المنتج بشكل أكثر فاعلية للمستهلكين، وذلك بالإضافة لإمكانية نشر الكتالوجات الخاصة بمنتجات الشركة لعدد كبير من المستهلكين.

 
ويمكن من خلال تو واتس عمل مجموعات يتم فيها إضافة قائمة العملاء لتلك المجموعة بتفاصيل الحدث والفاعلية، وإرسال شرح وافي لمميزات الفاعلية، وبالتالي يتم الإعلان والتنظيم للفاعليات لعدد كبير من العملاء.


 

اذا كان لديك اقتراحات او افكار اخرى نرحب بك تواصل معنا ..




كلمات دليلة